Description

هذه الدورة مقدمة من مؤسسة د.سام للخدمات الاستشارية والتعليمية التابعة لمجموعة البسام. وهي من إعداد أ.بسام موسى. وهذه الدورة هي عصارة جهود وخبرات لمدة ساعات وايام وليالي طويلة في عام ٢٠٢١م

هذه أقصر دورة في هذه المنصة تتحدث عن موضوع العملات الرقمية المشفرة فهي دورة مختصرة أتحدث فيها عن تجربتي المتواضعة في هذا السوق واشارك تجربتي معكم. انصحكم بمتابعة هذه الدورة قبل أن تبدأوا في شراء العملات لانها ستساعدكم على اتخاذ القرار إما بدخول هذا السوق أو تركه. في هذه الدورة اعطيكم نبذة مختصرة عن العملات الرقمية المشفرة ومشاريعها، وطرق الحصول عليها كما اشرح المفاهيم الاساسية مثل المنصة والمحفظة و اوضح لكم اسباب عدم اسقرار السوق بالإضافة إلى مواضيع مهمة ذات علاقة.

نبذة عن المدرب: أ.بسام متخصص لغات، مدرس، مترجم، مدرب، مستشار في المجال التربوي والتعليمي ومصمم مناهج تعليمية.  لديه شهادة بكلاريوس في التربية والآداب بقسم اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى شهادة دبلوم في الإنجليزية التجارية. عمل في معاهد ومراكز تدريبية محلية وعالمية متعددة وساهم في تطويرها وكان يعد أحد أعمدتها مثل مركز نوران، المعهد الكندي، المعهد الفرنسي الأمريكي، معهد نيوهورايزن، الجامعة اللبنانية ومركز ابديت للتدريب والاستشارات. قام بتدريب أكثر من 9,000 شخص في مجالات مختلفة بما فيها مجال اللغة الإنجليزية وقام بتأهيل أكثر من 35 مدرس في اللغة الإنجليزية. كما قام بتصميم منهج متخصص للمعهد الوطني للعلوم الإدارية في محافظة عدن.

كما عمل ايضاً في منظمات دولية غير حكومية مثل :منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة (IOM)، المجلس الدنماركي لمساندة اللاجئين(DRC) ، هيئة الأعمال الخيرية(Human Enchantment Worldwide) ، ومنظمة ميرسي كور الأمريكية (Mercy Corps) . شغل مناصب مختلفة ومن ضمنها مديراً لبرامج كبرى في تلك المنظمات.

يقوم حالياً بعمل دورات تدريبية وذلك بالتنسيق مع جهات ومؤسسات متعددة كما يقوم بعمل دورات عبر منصات تعليمية مشهورة عالمياً بالإضافة إلى الإشراف على آلية عمل مجموعة البسام.

If the coupon is just not opening, disable Adblock, or strive one other browser.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *